وتز من botz_1






+

وتز من Botz كيفية التجارة "أنماط الفراشة" مع الخيارات الثنائية أرسلت بواسطة وتز من Botz على 16 مارس 2015 Botz هنا لمساعدتك افرد جناحيك! لا أنا لا أفعل تجاري موقع ريد بل. انا اتحدث أنماط الفراشة اليوم واذا كنت شاهدت من أي وقت مضى لي التجارة يعيشون في غرف الدردشة، وكنت كثيرا ما نلاحظ لي رسم وقوله أسماء مضحكة مثل "الفراشات / الخفافيش / يخربش / الأفاعي / Gartleys / أسماك القرش" كل منها الى حد كبير نفس شيء، كل [و hellip؛] في التحيات إلى أخذ إجازة عندما أكد أرسلت بواسطة ميفوني في 31 ديسمبر 2014 27 ديسمبر 2014 مرحبا! لقد غابت عن بلدي بلوق لبعض الوقت بسبب التزامات المتعلقة مدرستي. شكرا لكل من أرسل لي PM على الموقع، طرح الأسئلة والتعليق وغيرها. أنا أعتذر أن في بعض الأحيان أنا لا تأخير الرد على المواضيع بلدي. ولكن لدي بضعة أسابيع قبالة في [و hellip؛] بلدي 60 ثانيا استراتيجية الخيارات الثنائية أفضل مؤشر لخمس دقائق استراتيجية خيار ثنائي سمات وسيط الجودة مناقشة بخصوص الإيداعات والسحوبات، وكيفية الحفاظ على نفسك آمنة المقامرين تتدهور مباراة المطاحن المهنية تطور التجارة جعل الشعور تصحيح السوق