I - لست الذكية - كيف يمكنني الربح من تجارة الخيارات الثنائية






+

أنا لست الذكية - كيف يمكنني الاستفادة من ثنائي خيارات للتجارة؟ 29 سبتمبر 2013 بواسطة بوجدان G المال للجماهير أو كيف يمكنني الاستفادة من الخيارات الثنائية أتذكر عندما اعتقدت في البداية عن البدء في التجارة، فإن أول شيء أن تتبادر إلى الذهن هو: "قام خلاله، لم أكن دراسة الاقتصاد أو السياسة بحيث ليست لي." ثم سمعت عن التضخم، التيسير الكمي وأسعار الفائدة و وقدم ذهني حتى: التداول ليس لي! ولكن شيئا في الجزء الخلفي من رأسي أبقى يصرخ أنني يجب أن محاولة إعطائها ... بعد كل شيء، كونه تاجر هي واحدة من المهن الأكثر ربحية المتاحة للرجل غير مدربين نسبيا. وعندما أقول غير مدربين، أفكر في شهادة البكالوريوس في الاقتصاد أو شيء من هذا القبيل. عندما أدركت أن المال كان الشيء مما يجعل كل الضجيج في الجزء الخلفي من رأسي، وأنا قررت أن الوقت قد حان لمحاولة إعطائها. الخطوة الأولى إلى الربحية: أدوات أول الأشياء أولا: أنت لا تحتاج إلى أن يكون آينشتاين القليل من النجاح، ولكن كنت بحاجة الصحيحة الأدوات الخيارات الثنائية. وهذا يعني أن عليك أن تتعلم أساسيات السوق وأيضا لدينا ما يكفي من المعرفة حول المؤشرات التقنية الأكثر استخداما مثل مؤشر ستوكاستيك، مؤشر القوة النسبية، MACD (المتوسط ​​المتحرك التقارب الاختلاف). مع العلم قليلا عن الاتجاهات هو بالتأكيد لا بد منه وأنه في الواقع مفتاح نجاح التجاري. والأهم من ذلك، لم يكن لديك لتكون جراح المخ للحصول على تعليق كل هذه الأدوات الأساسية: إذا كان يمكنك الاتصال اثنين من القيعان الصاعدة أو اثنين من الارتفاعات أقل، يمكنك رسم خط الاتجاه. المؤشرات التي ذكرتها ليست من الصعب جدا أيضا، وهذا صحيح لكل ثلاثة منهم: عندما تكون في الجزء العلوي من النافذة، وهناك احتمال كبير أنها سوف ينزل. بعد كل شيء، فهي لا يمكن أن تبقي ضجيجا رؤوسهم على السقف ... وعندما ينزل، فإن الأسعار تفعل الشيء نفسه. حسنا، في الواقع سعر يملي عندما تتحرك المؤشرات صعودا أو هبوطا، ولكن دعونا ابقاء الامور بسيطة: إذا كان المؤشر مرتفع جدا - يجب أن ينزل. بطبيعة الحال، ما كتبته أعلاه هو نهج الخام للتداول، ولكن نعم، يمكن أن يكون بهذه السهولة. في الواقع، عندما كنت أول من اكتشف أن الاستوكاستك ظننت أنني وجدت الكأس المقدسة من التداول وكنت أتساءل لماذا كانت حرة وأنا لم يكن لديك لدفع أي شيء لذلك. وكما فكرت في ذلك، وأنا لا أعرف لماذا بدأت في تعقيد الأمور عندما حصلت على أكثر "خبرة" ... كل نظام، مهما كان معقدا أو معقدة سوف أعطيك فقدان الحرف لذلك فمن الأفضل التمسك الأساسيات. لقد سقطت عدة مرات في فخ خلال تحليل الرسوم البيانية والأحداث الأساسية إلا أن ندرك أنه في بعض الأحيان "أقل هو أكثر". يبقيه بسيط ممكن والتمسك الأساسيات. في مقالات سابقة قلت لك أن تداول الخيارات الثنائية ليست وسيلة سريعة وسهلة لكسب المال على الانترنت، ولكنها ليست علم الصواريخ سواء. قد يكون ساحقا في البداية، ولكن بمجرد معرفة كيفية استخدام المؤشرات وكيفية التعرف على الأصول تتجه، والضباب رفع وسوف ترى النور - آسف للنهج متسام، ولكن هذه هي الطريقة التي سوف تشعر عندما ندرك أن التداول ليست في الحقيقة من الصعب كما يقولون إذا وضعت في بعض الأعمال. بعد كل شيء، الخيارات الثنائية هي سهلة الفهم والتجارة؛ لا يكلف نفسه عناء محاولة فهم بالضبط ما يقوله ماريو دراجي أو بن برنانكي لأنك سوف يشعرون أنهم من نفس العصبة. على الأقل هذا ما شعرت به عندما شاهدت أول كلماتهم: كنت أفكر "يا رجل، أنا حقا للعمل على لغتي الإنجليزية. لا أستطيع أن أفهم ما يقولونه. "لغتي الإنجليزية على ما يرام وعلى الرغم من أن فهمت كل كلمة، وأنا لا يمكن وضعها معا ومعنى ما كانوا يحاولون أن أقول ... وإلى أن نكون صادقين، بعد عدة سنوات، ما زلت لا أفهم منها تماما. دوه! لذلك ماذا أفعل؟ خلاصة القول هي هذه: تداول الخيارات الثنائية أو أي منتج مالي آخر أمر صعب، ولكن إذا كنت تعلم بعض الحيل الأساسية، يمكن أن تصبح تجارة مربحة ولم يكن لديك ليكون عبقريا لتحقيق النجاح. وبطبيعة الحال، الاعتماد فقط على مقدمي الإشارة أو عمياء وضع المكالمات ويضع لن تحصل بعيدا جدا، لأنه لا يوجد طريقة سهلة لتصبح مليونيرا والحل لن تعطى لك من قبل المزود أو بعض قطعة سحرية من البرامج المباعة من قبل المعلم السوق غامضة. إذن ما هو الحل إذا كنت تريد أن تذهب في خيارات العمل الثنائي ولكنك لا تشعر حتى الآن أنك قادر على تفسير صحيح كل المؤشرات التقنية، استراتيجيات معقدة والأحداث الأساسية؟ بسيطة: اذهب إلى موقعنا على الخيارات الثنائية مدرسة الجديد للتجارة وإيجاد استراتيجيات ومؤشرات مناسبة لمستواك. هذا هو السبب في أننا هيكلة المدرسة في مثل هذه طريقة لالتقاط أسهل الحيل لأول مرة، وتقرر في وقت لاحق إذا كنت تريد أن تذهب أبعد من ذلك وتوسيع علمك. وتذكر أنك لا تحتاج إلى overcomplicate الأشياء وماذا يمكن أن نفهم ما سوف تعمل من أجلك حتى مرحلة ما قبل المدرسة هو مكان جيد للبدء. أيضا، وقراءة النصائح التي تعطي محترفينا في المنتدى هي طريقة أخرى للبسرعة التعرف على الخيارات الثنائية والبدء في الربح على الفور. يبقيه بسيط!